مورينيو يهاجم أياكس ومنتقد تواجده ضمن الدوري الأوروبي

2017-05-20T23:24:49+03:00
2017-05-20T23:24:50+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل20 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مورينيو يهاجم أياكس ومنتقد تواجده ضمن الدوري الأوروبي

ضمن الحديث عن المباراة المرتقبة بين نادي مانشيستر يونايتد وأياكس ضمن الدوري الأوربي، قام المدرب البرتغالي جوزيف موروينيو بالحديث بانه لابد من عدم تواجده ضمن الدوري الأوروبي، مسبب هذا الامر بأن الفرق التي تفشل في الذهاب إلى التصفيات الخاصة بدوري ابطال أوروبا لابد من عدم الذهاب إلى الدوري الاوروبي.

حيث تحدث على أنه في حال وجود فريق ضمن دوري ابطال أوروبا فلابد أن لا يقوم بالمشاركة ضمن بطولتين، وذلك متحدث بان لا يوجد امر معقول في الحديث عن وجود فريق يلعب ضمن بطولتين، وإنما عليهم الذهاب إلى بيوتهم وليس المشاركة ضمن بطولة أخرى، لكون ان هذه البطولة لابد ان تكون للفرق التي شاركت بها منذ البداية مثل مانشيستر يونايتد الذي احتل الترتيب الخامس في الدوري الانجليزي وشارك بهذه البطولة على هذا الاساس.

وتابع العمل على توجيه الانتقادات إلى كلا من  جيمي كاراجر، وجرايم سونيس الناقدين الرياضيين الذين يعملنا في أحد القنوات الرياضية، حيث أنهم قاموا بالعمل على مهاجمته بسبب التفريط بالدوري الانجليزي من اجل بطولة الدوري الأوروبي.

متحدث بأن أكثر الامور التي يعاني منها الفريق هي الكم الكبير من المباريات لكن البعض يحب الكذب، على الرغم من ان الرواتب التي يتقاضونها هدفها الحديث بصدق إلا ان بعضهم يكذب، فمنذ بداية الموسم لعبنا 37 مباراة وضمن الدوري الانجليزي 38 مباراة بالإضافة إلى التعرض لـ 4 اصابات ترتب عليها اجراء عمليات جراحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.