انتصار برشلونة على إيبار لم يجدى نفعا بحصد بطولة الدوري الإسباني

2017-05-21T01:15:13+03:00
2017-05-22T01:26:07+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
انتصار برشلونة على إيبار لم يجدى نفعا بحصد بطولة الدوري الإسباني

ضمن سعي برشلونة على بطولة الدوري الإسباني للعام الثالث على التوالي، وخصوصا في ظل المنافسة القوية مع ريال مدريد الذي تصدر الترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط، وتواجد مباراة صعبة أمام ملقا، حاول الفريق الكتالوني حصد الفوز وتمكن من هذا الأمر لكن لم يكفي من حرمان ريال مدريد من حصد بطولة الدوري الإسباني لكونه أن الأخير تمكن من الفوز.

ومن الأمور التي جاءت مفاجئة للاعبون برشلونة تمكن إيبار من تسجيل هدف مبكر في مرمي الحارس تيرشتيغن وذلك عبر إينوي الذي قام بمتابعة عرضية كابا وتسجيل الهدف الاول للفريق الضيف بالدقيقة 7، وعلى الرغم من ذلك فقد شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة للفريق الكتالوني بين ميسي وسواريز الامر الذي ترتب عليه انتهاء الشوط الأول بتقدم إيبار.

ولم ينتهي الأمر عند ذلك فقد تمكن إيبار من تسجيل الهدف الثاني وذلك عبر إينوي معلن تسجيله الثنائية الأولى في الدقيقة 61، لكن لم يمضي الكثير من الوقت حتي جاء الهدف الاول للفريق الكتالوني عبر خطأ دفاعي من اللاعب خونكا شوّه في الدقيقة 63.

وتابع الفريق الكتالوني اضاعة الفرص والامر الغريب اضاعة ليونيل ميسي ضربة جزاء خلال المباراة بالإضافة إلى إنفرادة بالمرمى الامر الذي ترتب عليه صدور صخب من قبل الجماهير، لكن لم يستمر الحال كما هو حيث تمكن لويس سواريز من تسجيل هدف التعادل بعد تمريرة من البديل باكوا الكاسير في الدقيقة 73.

ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 73 عبر ضربة جزاء، وبذلك يكون اللاعب الارجنتيني حصد جائزة الحذاء الذهبي للمرة الرابعة معادلا رقم كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.