برشلونة أمام مواجهات قرعة قوية بدوري أبطال أوروبا المقبل

2017-05-21T02:04:08+03:00
2017-05-22T02:07:51+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل21 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة أمام مواجهات قرعة قوية بدوري أبطال أوروبا المقبل

عقب نهاية الدوري الإسباني وتمكن ريال مدريد من حصد بطولة الدوري لهذا الموسم، فقد تناولت العديد من التقارير الحديث عن المواجهات الصعبة التي سيتعرض لها نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا وخصوصا بعد فقدانه لقب الليغا الإسبانية وعدم تمكنه من الاستمرار في الحفاظ عليها.

وفي هذا السياق فقد تحدثت صحيفة موندو ديبورتيفو بأنه على الرغم من امتلاك برشلونة عدد كبير من النقاط ويجعله يأتي خلف ريال مدريد وبايرن ميونخ إلا ان عدم التتوج ببطولة الدوري الإسباني سيترتب عليه حرمانه من المشاركة ضمن التصنيف الأول لدوري أبطال أوروبا والذي سيقام خلال 24 أغسطس المقبل، والتي من المقرر أن تنطلق المباريات يوم 12 سبتمبر.

وبناء على ذلك فأن برشلونة سيكون ضمن التصنيف الثاني الأمر الذي سيترتب عليه أن يكون أمام مواجهة محتملة ضد منافسين من العيار الثقيل مثل يوفنتوس، تشيلسي، بايرن ميونيخ، موناكو، بنفيكا، وشاختار دونتسيك الأوكراني، بالإضافة إلى تجب برشلونة فرق أخرى قوية مثل باريس سان جيرمان، بوروسيا دورتموند، مانشستر سيتي، بورتو.

بالإضافة إلى هذا الأمر فنجد بأن المستوى الرابع قد يحمل لبرشلونة والمدرب الجديد مواجهات قوية من نوع أخر مثل نابولي الإيطالي، ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، إيه إس روما، وفينورد بطل الدوري الهولندي، ومن الجدير ذكره بأن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل سيقام خلال يوم 28 مايو 2018 بالملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.