غياب جريزمان ونيمار عن التشكيلة المثالية لدوري الإسباني

عبدالله الأهدل22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
غياب جريزمان ونيمار عن التشكيلة المثالية لدوري الإسباني

إنتهي الموسم الكروي للدوري الإسباني وذلك من خلال حصد ريال مدريد بطولة الدوري، وخصوصا بعد تمكنه من تحقيق الإنتصار على نادي ملقا بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وبذلك متفوق على نادي برشلونة بفارق ثلاث نقاط.

وعملت صحيفة أس على الحديث عن قيام موقع الويفا بالعمل على الكشف عن التشكيلة المثالية الخاصة بالدوري الإسباني حيث تضمنة اربعة لاعبون من ريال مدريد وثلاثة من برشلونة، ولقد جاء التشكيلة المعلنة من قبل الويفا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)

الدفاع: فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد) – جيرارد بيكيه (برشلونة) – سرجيو راموس (ريال مدريد) – كارفاخال (ريال مدريد).

الوسط: توني كروس (ريال مدريد) – بابلو بياتي (إسبانيول) – مانو تريجيروس (فياريال).

الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) – لويس سواريز (برشلونة) – ليونيل ميسي (برشلونة).

بحيث تم أختيار المدير الفني لهذه المجموعة زين الدين زيدان، أما بالنسبة للاعبون الذين يتواجدون ضمن تشكيلة الاحتياط فهم جائو على النحو الآتي تير شتيجن (برشلونة) – مارسيلو (ريال مدريد) – فيتولو (إشبيلية) – تشابي بيريتو (ريال سوسييداد) – بيدرو ليون (إيبار) – نيمار (برشلونة) – جريزمان (أتلتيكو مدريد).

ولقد ظهرة التشكيلة الاساسية تظهر غياب كلا من جريزمان ونيمار الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات عن الاسلوب والمعيار المحدد في اختيار اللاعبون المتواجدين ضمن التشكيلة الاساسية، وخصوصا بعد الاداء الكبير الذي يقدمه كلا من نيمار وجريزمان ضمن الموسم الحالي مع فرقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.