مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن مباريات الجولة 18 من الليغا الاسبانية وموعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن مباريات الجولة 18 من الليغا الاسبانية وموعد المباراة والقنوات الناقلة

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

في ظل اللقاء المرتقب بين فريق اشبيلية وريال مدريد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني الموافق 15/1/2017، على ارضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً، ولقد قام الاتحاد الاسباني بالعمل على تحديد حكم المباراة الرئيسي أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز.

حيث أظهرت الاحصائيات الخاصة بين الفريقين تفوق ريال مدريد على نادي اشبيلية، فقد تقابل الفريقان 148 مرة، فاز فاز ريال مدريد 79 مرة وتمكن فريق اشبيلية من الفوز في  42 مرة، أما بالنسبة للسجل التهديفي الخاص بالفريقين، فقد تمكن فريق ريال مدريد من تسجيل 321 هدف أما اشبيلية فقد سجل 2055 هدف
ومن المتوقع قيام المدرب الفرنسي زيدان بالاعلان عن التشكيلة الخاصة بفريقة على النحو الآتي:
نافاس(GK)

مارسيلو️ ، فاران ، راموسa9 - جريدتنا نيوز©️ ، كارفخال

توني كروس ، كاسيميرو ، مودريتش

رونالدو ، بنزيما ، فاسكويز

ويشهد فريق ريال مدريد مجموعة من الغيابات خلال هذه المباراة وهم كلا من  بيل ، ايسكو ، خاميس ، بيبي ، للإصابة وكذلك كوينتراو لكن يعود لقرار فني

ولقد التقى الفريقين خلال الفترة الماضية والموسم الحالي في العديد من المباريات أهمها كانت في الكأس الملك والتي جاءت خلال الدور الـ 16 من بطولة الكأس الاسباني وترتب عليه خساراة الفريق الاندلسي وخروجة من البطولة، ويسعى بذلك إلى الثأتر خلال هذه المباراة والفوز ضد ريال مدريد، وخصوصا بعد الاداء الرائع الذي يقدمة الفريق الاندلسي مع المدرب الارجنتيني سامبولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.