أهتمام زملكاوي باللاعب الأهلى محمد حمدي بعد إشادت إيناسيو

عبدالله الأهدل22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أهتمام زملكاوي باللاعب الأهلى محمد حمدي بعد إشادت إيناسيو

في ظل تواجد النقص العددي الكبير لدة نادي الزمالك بلاعبون الظهير الأيسر، فقد قام الفريق الفني بالعمل على البحث عن اللاعب المناسب لهذه المكان خلال الوقت الحالي وياتي ذلك في ظل غياب علي فتحي لفترة طويلة نتيجة للاصابة التي لحقت به، وتحفظ الطاقم الفني على الدفع باللاعب خشية لحدوث انتكاسة جديدة.

بالإضافة إلى هذا الأمر فلم يتمكن اللاعب محمد ناصف من الحصول على ثقة الجهاز الفني لنادي الزمالك والجماهير بعد الاداء المتذبذب الذي يقدمه خلال المباريات، الأمر الذي ترتب على قيام الطاقم الفني بالاعتماد على أحمد أبو الفتوح بدلا منه، وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الحديث عن احد الاسماء التي ظهرت على قائمة الانضمام لنادي الزمالك وهو اللاعب محمد حمدي لاعب فريق المصري البورسعيدي.

حيث ظهر بشكل رائع الامر الذي ترتب عليه لفت انظار العديد من الاندية المصرية، كما أن عقد اللاعب ينتهي خلال الموسم القادم إلا أن مسؤولون النادي يرغبون بالابقاء على اللاعب، مع تواجد رغبة لنادي الاهلي في التعاقد مع اللاعب وإعادته إلى صفوف النادي إلا ان نادي الزمالك لديه رغبة كبيرة في الحصول على خدمات اللاعب.

ولقد ذكر أحد المواقع بان إيناسيو قام بالحديث عن اللاعب بعد مباراة الفريقين ضمن الدوري وعمل على الاشادة بالقدرات والإمكانيات التي يتمتع بها الامر الذي ترتب عليه اهتمام ادارة فريق الزمالك باللاعب ورغبتها في الحصول على خدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.