وكيل أعمال سانشيز يجتمع مع إدارة نادي بايرن ميونخ بعد حصوله على ضوء أخضر للانتقال

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وكيل أعمال سانشيز يجتمع مع إدارة نادي بايرن ميونخ بعد حصوله على ضوء أخضر للانتقال

منذ فترة ليست بقصيرة وتتناول العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن رغبة ونية اللاعب التشيلي الرحيل عن نادي آرسنال وذلك بعد الإداء الضعيف الذي ظهر به الفريق الأنجليزي خلال الموسم الحالي، وكذلك بعد عدم تمكن فريق آرسنال من التأهل إلى احد المقاعد المأهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير إعلامية الحديث عن قيام موكل اللاعب  أليكسيس سانشيز بالوصول إلى بايرن ميونخ وذلك بهدف العمل على إبرام ووضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقال اللاعب إلى النادي البفاري خلال الموسم المقبل، حيث قام بالحديث عن إن فيرناندو فيليسيفيتش قام بالإجتماع مع إدارة نادي بايرن ميونخ للمرة الاولى وذلك من أجل العمل على البحث عن النقاط النهائية المتعلقة بضم اللاعب.

وبناء على ذات المصدر فأنه يتحدث عن أن ارسنال قد اعطي الضوء الاخضر للفريق البفاري من أجل ضم اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى موافقة ألكسيس على هذا العرض وقبول الحصول على راتب 11 مليون جنيه استرليني  سنويا.

ومن الجدير ذكره بأن فريق آرسنال خسر المباراة الاخيرة التي خاضها في الدوري الانجليزي الأمر الذي ترتب عليه استقراره ضمن المركز الخامس مما ترتب عليه فقدان بطاقة التأهل إلى دوري أبطال اوروبا مما سهل عملية انتقال اللاعب إلى النادي الألماني، ولقد عمل رئيس بايرن ميونخ خلال مقابلات اجرية الفترة الماضية على التأكيد بخصوص اتمام صفقة كبيرة على الاقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.