تدريبات مانشيستر يونايتد تشهد مفاجأة بحضور فيرغسون وزلاتان

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تدريبات مانشيستر يونايتد تشهد مفاجأة بحضور فيرغسون وزلاتان

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن قيام المدرب السابق لنادي مانشيستر يونايتد السير أليكس فيرغسون إلى التدريبات الخاصة بالفريق وذلك في ظل الاستعدادت من أجل خوض اللقاء القادم ضمن نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء القادم.

ولم يعتبر هذه المفاجأة الوحيدة التي تواجدة خلال هذه الفترة ضمن تدريبات مانشيستر يونايتد وإنما كذلك مفاجأة اللاعب السويدي زلاتان الحديث وقيامه بالنشر عبر موقع انستغرام بأنه سيكون مستعد للمشاركة ضمن نهائي الدوري الاوروبي وذلك من خلال فيديو وهو داخل المسبح، ويبدو أن السويدي يرغب في المشاركة ضمن النهائي بأي طريقة كان حيث ظهر خلال تواجدة ضمن تدريبات الفريق لكن من أجل العمل على تقديم الدعم لزملائه في الفريق.

حيث أن اللاعب صاحب 35 عام قد تعرض لاصابة بالرباط الصليبي ضمن اوتار الركبه خلال مباراة فريقه ضمن الدوري الاروبي أمام اندرلخت في 20 نيسان / أبريل والتي تعد اصابة ترتب عليها تهديد مسيرته الكروية، وبناء على ما تحدث به وكيل اعمال الاعب بأن الاطباء اندهشوا من قوة ركبة اللاعب إبراهيموفيتش وذلك خلال اجراء العملية.

ويرغب اللاعب في العمل على مشاركة غرفة الملابس التابعة للفريق وذلك من أجل العمل على تقديم الدعم المعنوي للاعبون خلال المباراة الهامة للفريق ضمن نهائي الدوري الاوربي للمدرب جوزيف مورينيو خلال الموسم الاول له مع نادي مانشيستر يونايتد، حيث يعد اليونايتد هو الفريق المفضل في مكاتب المراهنات بخصوص الفوز بالقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.