ايكر كاسياس يقترب من نادي ليفربول بشكل مجاني

عبدالله الأهدل23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ايكر كاسياس يقترب من نادي ليفربول بشكل مجاني

وفق التقارير الإعلامية التي صدرت خلال اليوم، تناولت الحديث عن إن اسطورة ريال مدريد يقترب شئ فشئ من بوابة نادي ليفربول وذلك بشكل مجاني، حيث قام النادي الانجليزي بالعمل على ابداء رغبة في التعاقد مع الحارس إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وهذا ما قامت صحيفة الاس بالحديث عنه بأن إدارة نادي ليفربول قامت بالدخول وبشكل فعلي بالتفاوض مع الحارس كاسياس من أجل قبول الانتقال والعب إلى النادي خلال فترة  الموسم  المقبل، وتابعة الصحيفة الحديث بأن الحارس الإسباني قام بالإنتقال إلى ملعب الدراغاو في صيف عام 2015، كما أن عقده ينتهي مع فريق بورتا خلال نهاية الموسم الحالي لكن لم ترد اي تجديد له أو اتفاق بشكل سوي.

واضافة الصحيفة الحديث بان المدرب الألماني يورجن كلوب مازال لم يقتنع بالمستوي الذي يقدمه كل من البلجيكي سيمون مينيوليه والألماني لوريس كاريوس لحراسة عرين الفريق، الأمر الذي ترتب عليه التحرك من أجل القيام بالعمل على تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

ويذكر بان الحارس المخضرم إيكر كاسياس يتواجد لديه العديد من العروض من مختلف الاندية الاوروبية إلا أن الانتقال إلى نادي ليفربول يعني مشاركة اللاعب ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، إلا ان هذا التقرير لم يرد اي تأكيد من قبل مسؤولين نادي ليفربول أو وكيل الاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.