كلوب ينتظر صفقات الانتقالات الصيفية لتدعيم خطوط ليفربول

عبدالله الأهدل24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كلوب ينتظر صفقات الانتقالات الصيفية لتدعيم خطوط ليفربول

عقب تمكن نادي ليفربول من حجز أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، فقد قامت عدد من التقارير الإعلامية بالكشف عن إن المدرب الألماني يورجن كلوب يأمل الحصول على عدد من اللاعبون خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بهدف تحقيق النتائج الإيجابية ضمن دوري ابطال أوروبا.

فقد قام يورجن كلوب بالحديث عقب الإنتصار على فريق  سيدني الأسترالي بنتيجة ثلاث مقابل لا شئ، ضمن مباراة وديا، بأنه يتمني التوقيع مع لاعبون جدد غدا، لكن هذا الأمر لا يمكن الحدوث بشكل فعلي إلا قبل البدأ بالاستعدادات الخاصة للموسم الجديد.

وقام المدرب الألماني بالعمل على إستبعاد إمكانية القيام بالتوقيع مع لاعب وسط مدافع جديد على الرغم ما يتعرض له الفريق الأنجليزي من هجمات مرتده خطيرة، وتابع القول بأن الأمر يتعلق بالتنظيم بحيث تحسن الإداء خلال المباريات الاخيرة التي خاضها الفريق، وهذا ما ظهر على الاداء الخاص باللاعبون خلال الركلات الحرة الثابته.

ولقد شهدت المباراة التي أنتهت بفوز فريق ليفربول تسجيل دانييل ستوريدج وألبرتو مورينو وروبرتو فيرمينو بثلاث أهداف الأمر الذي ترتب عليه الخروج بفوز على سيدني بعد إنتهاء الدوري الأنجليزي الممتاز، حيث ظهر ليفربول خلال الموسم الحالي بشكل أفضل من سابقها من حيث الانتصارات فقد تمكن من الحاق الهزيمة بعدد من الفرق الكبرى بالدوري مما ترتب على هذا الامر حصد بطاقة المشاركة ضمن دوري ابطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.