وكيل أعمال بيل يهدد ريال مدريد برحيل إلى مانشيستر يونايتد والسبب

عبدالله الأهدل24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وكيل أعمال بيل يهدد ريال مدريد برحيل إلى مانشيستر يونايتد والسبب

تناولت التقارير الإعلامية المختلفة الحديث عن قيام موكل أعمال اللاعب الويلزي وجناح ريال مدريد غاريث بيل بتهديد إدارة الفريق الملكي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى مانشيستر يونايتد وخصوصا بعد الإصابات الكبيرة التي تعرض لها اللاعب خلال الموسم الماضي مما ترتب عليه عدم المشاركة في مباريات ربع ونصف نهائي دوري أبطال اوروبا وكذلك مباريات حاسمة في الليغا الإسبانية.

حيث أنه وفق أحد الموقع الإسباني دياريو غول، فأن جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الويلزي جارث بيل قام بتهديد رئيس نادي ريال مدريد بخصوص مشاركة اللاعب بشكل دائم أو سينتقل إلى نادي مانشيستر يونايتد في الدوري الأنجليزي والذي يرغب بضمه.

ويأتي ذلك في حالة عدم قيام المدرب زيدان بالعمل على الاعتماد بشكل اساسي على اللاعب جارث بيل خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في حالة كونه سليم 100%، بالإضافة إلى الاعتماد عليه كأحد نجوم الفريق الملكي، وهذا ما ظهر خلال حديث موكل اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

ومن الجدير ذكره بأن اللاعب الويلزي جارث بيل إنتقل إلى ريال مدريد خلال عام 2014 قادما من نادي توتنهام الأنجليزي، وذلك بمبلغ الـ  100 مليون يورو، والذي يعتبر خلال وقتها هي الصفقة الاغلي في تاريخ عالم كرة القدم وقتها، إلا انها جاء بعدها صفقة بول بوغبا إلى مانشيستر يونايتد والتي بلغت 120 مليون يورو خلال العام الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.