تحديث جديد لسناب شات مع مميزة القصص المخصصة

ريهام المرزوقي24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تحديث جديد لسناب شات مع مميزة القصص المخصصة

في ظل التطور الكبير والمنافسة التي يشهدها تطبيق سناب شات من قبل مختلف الشبكات التي تعمل ضمن التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك عبر تطبيقها فيسبوك وإنستغرام، تسعى شركة سناب شات إلى ادخال المزيد من المميزات التي تعمل على زيادة معدلات اسهمها.

وفي هذا السياق فقد قامت الشركة بالعمل على إطلاق تحديث جديد عبر متجر قوقل بلاي وأبل استور، بحيث يحمل هذا الإصدار رقم Snapchat 10.9.0.0، بحيث لم يأتي هذا التحديث بتغيرات كبيرة، إلا انه جاء متمتع بتحديث واحد لكن يعد بمثابة أمر مهمة للغاية.

ونجد أن هذه المميزة هي عملية تخصيص القصص للاصدقاء ويكون ذلك من خلال العمل على انشاء القصص من الجهة اليمين الأمر الذي يترتب عليه القيام بعدها بالإنتقال إلى خيار إنشاء قصص، بحيث تكون هذه القصص مكونة من اي شئ بحيث يمكن أن تشمل اصدقاءك وكذلك مواقع اخرى.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره فنجد بأن هذه القصة تعطي لإصدقاءك إمكانية العمل على إضافة الاهتمامات الخاصة بهم طالما قمت انت بمنح هذه الخاصية لهم، بالإضافة إلى إمكانية العمل على منح الجمهور عملية عرض هذه القصة أم لا، لكن لابد من معرفة بإن هذه القصة ستختفي في حالة عدم مساهمة أحد بها خلال مدة 24 ساعة، الأمر الذي يترتب عليك القيام بتأكد من تحديثها بشكل منتظم في حالة رغبتك عدم إزالتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.