الية تعطيل تسجيل الصوت في ويندوز 10 Creators Update

ريهام المرزوقي24 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الية تعطيل تسجيل الصوت في ويندوز 10 Creators Update

اظهرت التقارير الإعلامية قيام شركة مايكروسوفت بتضمين التحديث الأخير لويندوز 10 بخاصية تسجيل الصوت بالإضافة إلى القيام بالعمل على جمع العديد من البيانات والتي تعمل على القيام بإدخالها عبر إستخدام لوحة المفاتيح ، وكذلك الحال في عملية البحث التي تقوم بها من خلال المتصفح او المستندات والتطبيقات والملاحظات.

ومن خلال هذا الامر نجد بان هذه الحركة بمثابة ازعاج كبير لهم لكونها قد تؤدي إلى القيام بالعمل على زيادة معدلات الاستهلاك الخاصة بالبيانات عبر الانترنت التي يستغلها النظام، وذلك من خلال القيام بإرسال المعلومات بشكل مستمر إلى شركة مايكروسوفت كما انه يقوم بالعمل على تعزيز إنتهاك الخصوصية للمستخدمين.

ومن أجل القيام بالعمل على تعطيل هذه البيانات وعملية كتابتها فأنه يقع عليك القيام بذهاب إلى ابدأ ثم الضغط على أيقونة الإعدادات Settings ثم الخصوصية Privacy ثم Speech, inking & typing، الامر الذي سيترتب عليه الظهور بخيار مفعل مما سيكون عليك القيام بتعطيله، ولابد من معرفة بان التحديث الأخير لمايكروسوفت جاء بمميزات وتحسينات مختلفة وعديدة.

وبعد هذا التحديث الجديد الذي تضمنه مايكروسوفت فأننا نجد أنه عمل على اعطاء الكثير من تحسين الاداء بشكل افضل من قبل، بحيث يعد هذا التحديث مهم لدرجة كبيرة إلى المستخدمين لكونه يعمل على سد العديد من الثغر والمشاكل الامنية، بالإضافة إلى قدرته على طرح العديد من المميزات والامتيازات الممنوحة للمستخدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.