موعد اذان المغرب بالدول العربية في امساكية رمضان 2017 يوافق الساعة المحلية لكل مدينة

اخبار عربية
AbuRakan25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد اذان المغرب بالدول العربية في امساكية رمضان 2017 يوافق الساعة المحلية لكل مدينة

موعد اذان المغرب يوافق موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك حيث أن جميع الصائمين يريدون معرفة موعد اذان المغرب لشهر رمضان 2017 من أجل معرفة موعد الإفطار بعد عناء يوم شاق ونهار طويل ومليء ببذل الجهد .

و ما نعرف يختلف شهر رمضان عن بقية الأشهر في السنة حيث يزيد فضل العبادات التي يؤديها المسلمين و من الواجب ان يكثر الدعاء إلى الله تعالى و الإلتزام بالصلاة في اوقاتها وأداء العبادات على أكمل وجه وقراءه القرآن لما في ذلك من فضل كبير بهذة الأيام المباركة .

فرصة شهر رمضان ليس مثلها فرصة أخرى يجب المسارعة إلى الطاعات والعمل على الحذر من السيئات وتجب القيام بما يغضب الله تعالى ويفسد الصيام .

تجنباً لمشقة الصيام في الأجواء الحارة توجب عدم بذل الكثير من المجهود في نهار رمضان وشرب السوائل بكميات كبيرة بعد الإفطار .

موعد اذان المغرب

ولأهمية الصلاة يريد المسلمين التعرف على مواقيت الصلاة في رمضان 2017 من أجل أداء هذة العبادة التي تعتبر الركن الثاني من أركان الإسلام بعد الشهادتين .

لكن الأكثر أهمية هو معرفة وقت اذان الفجر لبدء إمساكية رمضان والإمتناع عن الطعام و كذلك معرفة وقت اذان المغرب من أجل تناول الإفطار والإجتماع حول مائدة عائلية تزيد تقارب الناس وصلة الأرحام في شهر الرحمة و المغفرة .

امساكية رمضان 2017

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.