القضاء الإسباني يفتح تحقيق جديد ضد كريستيانو رونالد بسبب التهرب الضريبي

عبدالله الأهدل25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القضاء الإسباني يفتح تحقيق جديد ضد كريستيانو رونالد بسبب التهرب الضريبي

يبدو أن عملية البحث والتنقيب على التهرب الضريبي فقد قامت كلا من إذاعتي “كادينا كوبي” و”كادينا سير” الإسبانيتين بالحديث عن قيام القضاء الإسباني بفتح التحقيق الجديد حول الإتهامات الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بخصوص قضايا التهرب الضريبي، وذلك بعد القيام بالحكم على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالحبس مدة 21 شهر.

ووفق للاخبار التي صدرت فأنها تتحدث عن إن كريستيانو رونالدو لم يقوم بالعمل على التصريح لمصلحة الضرائب بخصوص مبلغ ثماني مليون يورو تقاضها بين عام 2011 و2013، الأمر الذي يترتب عليه فتح قضية جديدة، وذلك بعد قيام القضاء بالعمل على إغلاق ملف مشابه خلال ديسمبر الماضي.

وبناء على العديد من التقارير الإعلامية التي جاءت فقد عملت على الكشف بأن كريستيانو رونالد قد يقوم بالعمل على التصريح بخصوص هذا المبلغ خلال فترة قريبة من أجل القيام تخفيف العقوبة التي يتوقع فرضها عليه، وخصوصا بعد إن قام القضاء الإسباني بالحكم على ليونيل ميسي بعقوبة الحبس 21 شهراً بذات القضية.

حيث أن قيام رونالدو بعد التصريح عن الحقوق الصورية الخاصة به، هو ذات الأمر الذي حدث مع ليونيل ميسي، وبناء على ذات التقارير فأنها تكشف بأن البرتغالي سيعاقب بالحبس مدة أربعة شهور، الأمر الذي يترتب عليه إن تكون العقوبة المجملة تمتد إلى سنة كاملة، ويتضمن القانون الإسباني العمل على تأجيل العقوبة طالما كانت أقل من سنتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.