زيدان يكشف عن السبب الاساسي وراء نجاح ريال مدريد خلال الموسم

زيدان يكشف عن السبب الاساسي وراء نجاح ريال مدريد خلال الموسم

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

عقب انتهاء القاء الذي جمع ريال مدريد ويوفنتوس ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا، والتي تمكن خلالها ريال مدريد من حصد بطولة الثانية عشر في تاريخ النادي الملكي والثانية على التوالي منذ تولى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفي هذا السياق فقد قام زيزو بالحديث عن السبب الاساسي وراء حصد ريال مدريد هذا الانجاز التاريخي.

وبدأ الحديث عن امتنانه لنادي الملكي على هذه الاجواء الرائعة، بالإضافة إلى الافصاح عن بعض الاسرار الخاصة بعملية تحقيق هذا الانجاز، فقد قال بأن هذا العام مذهل جدا لكون أن ما حد كان من الصعب حدوثه حتي ولو في احلامك لانها لن تستطيع حصد البطولات وخصوصا في ظل المنافسة القوية التي تلقاها الفريق الملكي من قبل العديد من الاندية الاوربية.

وتابع القول بأن يوفنتوس فريق جيد للغاية، إلا ان المجريات الخاصة في المباراة قد تغيرت بشكل كبير مع بداية الشوط الثاني وذلك نظرا لما لها من اهمية كبيرة فقد لعب اللاعبون جنب إلى جنب الامر الذي ترتب عليه انجاز هذه المهمة بشكل الكامل والمطلوب.

واضاف بإن السبب الاساسي وراء الفوز الذي حققه الفريق الملكي بإن جميع اللاعبون تعرضوا للازعاج خلال الفترة الماضية الامر الذي ترتب عليه تحقيق هذا النجاح، وعند السؤال عن عدم الدفع بالويلزي منذ بداية الشوط الاول فقد تحدث عنه كان يجب اختيار 11 لاعب وكان الافضل ما قامت به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.