موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في مسابقة الدوري الإيطالي ضمن الجولة الأخيرة من الكالتشيو

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في مسابقة الدوري الإيطالي ضمن الجولة الأخيرة من الكالتشيو

خليل اسماعيل
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل26 مايو 2017

يحل نادي يوفنتوس ضيفا على ملعب ريناتو دال آرا ضمن إياب الجولة 38 من مسابقة الدوري الإيطالي السيري آ لكرة القدم على نادي بولونيا في مباراة تحصيل حاصل ، علما أن مباراة الذهاب بينهما كان حسمها البيانكونيري بثلاثية نظيفة أثبتت علو كعبه هذا الموسم ، ويقود اللقاء الحكم ماوريزيو مارياني.

وحسم يوفنتوس مواجهاته أمام بولونيا في 21 مناسبة منذ سنة 1999 ، في حين حقق بولونيا الفوز في مباراة يتيمة وإنتهت تسع مباريات بينهما بالتعادل في دلالة على أن نادي يوفنتوس يسيطر بشكل واضح على المواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا

ينطلق توقيت مباراة يوفنتوس وبولونيا على الساعة الرابعة مساءا بالتوقيت العالمي ، يعني الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانب آخر ، عاد لاعبو السيدة العجوز إلى التمارين من جديد ، بعد أن كانوا قد حصلوا على إجازة من ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي للفريق بعد التتويج بلقب السكوديتو بشكل رسمي خصوصا وأن النادي قد خاض العديد من المباريات وهو ما قد يصيب اللاعبين بحالة ملل ومن أجل تفادي الإرهاق.

وكان لاعبو الفريق الإيطالي قد إستغلوا الإجازة من أجل إلتقاط الصور والقيام بنشرها على الحسابات الرسمية لهم عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية والخروج من الضغط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.