جوارديولا يسخر من إيفرا وبرباتوف بسبب انتقاد خسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

جوارديولا يسخر من إيفرا وبرباتوف بسبب انتقاد خسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار الرياضة
rema7 نوفمبر 2022

هاجم المدي الفني الإسباني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، باتريس إيفرا وديميتار برباتوف لاعبي مانشستر يونايتد السابقين، بعدما شنّا هجوما عليه، إثر خروجه من المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، الذي سيلتقي ليفربول في النهائي.

جوارديولا لا يحب القادة

ويرى إيفرا، أن “المان بلو” في حاجة إلى قادة، وهو ما لا يريده جوارديولا، مفسرًا ذلك، بأنه لا يحب اللاعبين ذوي الشخصية القوية، لأنه يعتبر نفسه القائد الأوحد، وهو نفس ما ذهب إليه البلغاري ديميتار برباتوف، لكن ردّ “بيب” كان قاسيا.

وأكد، أن شخصية الفريق لم تتأثر عندما خسر أمام ريال مدريد، لافتًا إلى أنّ اللاعبين لم يكونا متواجدين عندما لعب ضدهما، لكنه تابع حديثه ساخرا، وقال إنه لا يشاهد هذه الشخصية عندما فاز على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011.

وأشار، إلى أنّ فريقه حظى بفرصتين خطيرتين، لكنّ فريقه لم يستغلهما جيدا، واستطاع ريال مدريد العودة في المباراة، قبل أن يحسمها بالشوطين الإضافيين، موضحًا أنّ فريقه سجل 23 هدفا في أخر 4 مباريات، ومن ثمّ، فإن كل ما يُقال بشأن ضعف شخصية الفريق لا يمكن أن يكون صحيحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.