نيمار يقديم اعتذار إلى أونزوي وإعادة الأمور إلى طبيعتها

عبدالله الأهدل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نيمار يقديم اعتذار إلى أونزوي وإعادة الأمور إلى طبيعتها

مع إقتراب نهائي كأس ملك اسبانيا بين نادي برشلونة والآفيس يسعى لاعبون النادي الكتالوني إلى تحقيق البطولة الوحيدة خلال الموسم الحالي وخصوصا بعد خسارتهم للعب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد بالإضافة إلى خروجهم من الدوري النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى لاعبون الفريق الكتالوني إلى تكريم المدرب الإسباني الويس إنريكي والذي أعلن رحيله عن القلعة الكتالونية نهاية الموسم الحالي بشكل مثالي، بناء على ذلك فقد قرر اللاعب البرازيلي نيمار دا سلفيا العمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وذلك بعد حدوث مشاده بينه وبين مساعد إنريكي إنزوي قبل ثلاث أسابيع بسبب السلوك الخاص باللاعب خارج الملعب.

حيث أن نيمار عمل على تقديم اعتذار إلى أونزوي الأمر الذي ترتب عليه اعجاب الكثيرين وقبولهم مما ترتب عليه عودة المياة إلى مجاريها ، وهذا ما ظهر خلال الصور التي تناقلتها الصفحة الرسمية لنادي الكتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال التدريبات الخاصة بالفريق من أجل الاستعداد لمباراة الأفيس ضمن نهائي كأس ملك اسبانيا.

ومن الجدير ذكره بأن للاعبون نادي برشلونة سيقابلون الأفيس خلال مباراة الغد يوم السبت على ارضية ملعب الكاديرون وذلك ضمن المباراة الوداعية لهذا الملعب وخصوصا بعد نية اتلتيكو مدريد الانتقال إلى الملعب الجديد للفريق، الأمر الذي ترتب عليه بذل الكثير من الجهود من قبل اللاعبون بسبب تعويض الخيبات التي تعرضوا لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.