دوناروما يقترب من الرحيل وميلان يحدد بديله

دوناروما يقترب من الرحيل وميلان يحدد بديله

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

مع انتهاء الموسم الماضي وقامت العديد من الاندرية الاوربية في الحديث عن اهتمامها الكبير في الحارس الشاب  جيانلويجي دوناروما حارس نادي إسي ميلان، وفق التقارير الاعلامية التي صدرت مساء اليوم فإن إدارة النادي الايطالي بدأت بشكل جدي العمل على التفكير في كيفية العيش بدون هذا الحارس وخصوصا مع ارتباط العديد من الاندية بهذا اللاعب.

وفي ذات السياق فقد كشف التقرير الاعلامي الحديث عن اهتمام نادس اسي ميلان بالحارس السابق لنادي مانشيستر سيتي جو هارت وذلك بغية العمل على تعويض رحيل الحارس الشاب  جيانلويجي دوناروما خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث عملت التقارير الاعلامية بالحديث على أن الحارس جو هارت عمل على قضاء الموسم الماضي على سبيل الاعارة لنادي تورينو الإيطالي.

حيث أن هناك خلاف جديد حدث بين وكيل اعمال الحارس وإدارة نادي اسي ميلان وذلك بسبب رفض الحارس التوقيع على تجديد العقد دون الحصول على راتب سنوي 5 مليون يورو، الامر الذي ترتب عليه قيام إدارة اسي ميلان بالعمل على تهديد الحارس ووكيل اعمالة بالتواجد ضمن دكة الاحتياط في حالة عدم تجديد العقد خلال الموسم المقبل.

ويعتبر نادي يوفنتوس من ابرز الاندية التي تهتم في التعاقد مع الحارس صاحب الـ 16 عام وذلك من أجل العمل على تعويض الرحيل المرتقب للحارس المخضرم بوفون، أي كان الامر فإن حصول نادي اسي ميلان على جو هارت لن يكون بالساهل وذلك بسبب اهتمام العديد من الاندية ابرزهم ليفربول وايفرتون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.