رونالدو يفاجئ من الإتهامات الخاصة بالتهرب الضريبي ويأكد على سدادها سابقا

عبدالله الأهدل26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رونالدو يفاجئ من الإتهامات الخاصة بالتهرب الضريبي ويأكد على سدادها سابقا

بعد ان قرر القضاء الإسباني العمل على رفض الاستئناف الذي قدمه ليونيل ميسي بسبب العقوبة التي فرضت عليه بخصوص عملية التهرب من الضريبة، وبناء على  هذا الأمر فقد تحدثت بعض التقارير الإعلامية بان النيابة العامة قامت بالعمل على إعادة فتح القضية الخاصة باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد بسبب التهرب عن دفع الضريبة خلال عام 2011.

ولقد قامت صحيفة الماركا بالحديث بأن اللاعب البرتغالي قام بالتفاجئ مما يدور بالاعلامة بخصوص قيامة بالتهرب من الضريبة، وتابعة الصحيفة بالحديث بأن اللاعب وخبراء قانونين استغربوا من الامور الدائرة في الاعلام لكونه قام بالعمل على تسوية هذه القضية قبل بضعة سنوات.

حيث أن صحف كتالونية قامت بالعمل على الحديث خلال الايام الماضية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قام بالوقوع بنفس القضية ذاتها، لكونه تهرب من دفع ما يعادل 15 مليون يورو، فقد قامت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية بالإصرار والحديث بأن اللاعب ومستشاره القانوني لم يقوموا بالعمل على الفصاح عن جزء كبير من ثروته.

بالإضافة إلى ذلك فقد عمل على التهرب عن بعض من أملاكه في حسابات خارجية بجزر فيرجن، وكذلك الحال بالنسبة للحقوق الخاصة بالصور الشخصية عام 2014، لانه لم يقوم بالعمل على الافصاح إلا عن 20 مليون يورو، وكما ان هذا الأمر جاء بناء على قانون بيكهام والذي عمل على إلغاءه في عام 2014، أي كان الأمر ففي حالة أثبات الأمر على رونالدو سيتم فرض عليه بعض الغرمات المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.