كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ بسبب ليفربول.. “أنا مستمر في أنفيلد”

كلوب: رفضت تدريب بايرن ميونخ بسبب ليفربول.. “أنا مستمر في أنفيلد”

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار الرياضة
rema9 مارس 2023

اعترف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أنه رفض تدريب بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة، حبا في فريقه الحالي، مطالبا لاعبيه بالحفاظ على الوتيرة التي يلعبون بها، حتى يخرجون بموسم مميز، رغم اقتراب خسارة الدوري لمصلحة مانشستر سيتي.

كلوب يرفض تدريب الفريق الأقوى في ألمانيا

وقال كلوب، إن بايرن ميونخ هو الأقوى في ألمانيا، لكنّ رحلته أقل تشويقا وإثارة من ليفربول، وذلك خلال تصريحات نشرتها صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، معتبرًا أن أي نادي يدربه يجب أن يكون مختلفا، لأنه يحرص على تحقيق النجاح مهما كانت الظروف.

وأضاف، أنه كان بإمكانه تدريب بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة، والحصول على ألقاب كثيرة، ورغم أنّ هذا الأمر فرصة رائعة للغاية، إلا أنه لم يوافق عليه، ولن يفعل ذل في المستقبل، حيث يرغب في البقاء داخل جدران “أنفيلد”.

ولفت، إلى أنّ العالم ليس مليئا بالفائزين، لكنه حافل بالأشخاص الذين يملكون الإصرار القوي والمحاولات العديدة، معترفًا بأنه مستمر في المحاولة مع ليفربول من أجل تحسين الفريق والحصول على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.