رصد تسجيل براء اختراع لساعة ذكية جديدة متمتعه بمرونة الشاشة

ريهام المرزوقي26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رصد تسجيل براء اختراع لساعة ذكية جديدة متمتعه بمرونة الشاشة

في ظل الحديث عن التطور الكبير الذي يشهد عالم الساعات الذكية، فقد تناولت تقارير اعلامية الحديث عن رصد براءت إختراع uspto التابع للولايات المتحدة الإمريكية، فقد اظهرات أحد الساعات الذكية الجديدة والتي تتبع لشركة سامسونج.

ومن خلال الصور التي عملت شركة سامسونج على القيام بإطهاراها عبر ملف الخاص بالساعة الذكية، ويظهر من خلال هذا الامر بأن الساعة ستكون مختلفة بشكل كامل عن غيرها، من الساعات المتوفرة خلال الوقت الحالي في الأسواق العالمية سوءا من حيث الشكل والتصميم والإداء، ووفق العديد من هذه التقارير فأنها ستظهر من خلال شاشة مرنه يتواجد ضمنها كاميرا في المنتصف.

كما أن الملف الخاص ببراءة الأختراع عمل على الكشف بأن الساعة الجديدة ستحتوي على اطار قابل لدوران، ولا يقف الأمر عند ذلك فأن الساعة ستعمل على توفير خاصية الدخول إلى التطبيقات الهامة عبر الساعة الذكية، ومن ابرز هذه التطبيقات التي يمكنك الدخول اليها ستكون التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، لكونها تعد اكثر التطبيقات أهمية خلال الوقت الحالي.

وتابع التقرير الحديث بأن الكاميرا الخاصة بالساعة الذكية ستكون متواجدة بها ميزة ” optical zoom ” بالإضافة إلى معرفة ميزة التقريب البصري، الأمر الذي يترتب عليها القيام بتقريب الصور عند التقاطها دون أي تأثير في عملية الجودة الخاصة بها، أي كان الأمر فمن المتوقع أن تعمل شركة سامسونج على إطلاق إصدار جديد فائق لسابقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.