اختبار خاصية الإعلانات عبر خرائط Google Maps من قبل جوجل

ريهام المرزوقي26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اختبار خاصية الإعلانات عبر خرائط Google Maps من قبل جوجل

تعمل شركة جوجل خلال الفترة الماضية على القيام بالعمل على تحقيق الارباح عبر خرائط Google Maps بحيث تعد هذه الخرائط اكثر الأمور شعبية في هذا المجال، بحيث يتوفر هذا الأمر من خلال المعلنين واصحاب المتاجر والاعمال التجارية، فهم يقوموا بالعمل على اجراء الاعلانات في مناطق مختلفة ومدن التي تتواجد ضمنها.

وتسعى الشركة إلى القيام بالعمل على زيادة معدل الاعلانات الخاصة بها، من خلال زيادة معدل النقرات التي تقوم بها، ولذلك تعمل الشركة على القيام بإختبار نوع جديد من الإعلانات وهو الذي يتعلق بإظهار الاعلان ضمن الخرائط التي تنبثق في الصفحة المستخدمة.

ففي حالة كون المطعم الذي يريد الإعلان في الرياض، فأنه أي شخص يعمل على البحث من خلال الخدمة على مطعم فأنه سيجد هذا الأمر بكل سهولة وسيعمل على اظهار الاعلان الخاص بمطعمك بشكل رائع وذلك عبر اظهار بطاقة مكتوب فيها اسم مطعمك والتقيم وعدد المراجعات، بالإضافة إلى تواجد عبارة اعلان ذات اللون البنفسجي.

كما أن القيام بالعمل على البحث عن أحد المطاعم الشهيرة بذات الشارع، فأنه سيترتب عليه القيام بإظهار المطعم المنافسة له من خلال اعلان منبثق، الأمر الذي يترتب عليه الاطلاع عليه ثم تغير رأية والذهاب للمطعم، وكل هذا الأمر يعد بمثابة تجارب الأمر الذي يترتب عليه ان يقوم اصحاب الاعمال التجارية انفاق المزيد من الاموال في الاعلانات التسويقية عبر الواقع الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.