موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ضمن كأس العالم للشباب تحت 20 عام في فرصة للتأهل

2017-05-27T11:34:40+03:00
2017-05-27T11:49:15+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ضمن كأس العالم للشباب تحت 20 عام في فرصة للتأهل

يلعب المنتخب السعودي للشباب مباراة مهمة أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في إطار ثالث جولات كأس العالم للشباب تحت 20 عام على استاد جيونجو كأس العالم بكوريا الجنوبية ، بقيادة طاقم تحكيم مكون من ديغو ميركو هارو سويلدو ومساعدة كل من جوني ماكس بوسيو مونكادا وراؤول لوبيز كروز والحكم الرابع ماريو البيرتو دياز دي فيفار بوغادو.

وكانت بعثة منتخب الشباب قد وصلت يوم أمس الجمعة إلى مدينة دايجون ، وذلك في إطار الإستعدادات لمواجهة منتخب الولايات المتحدة ليستأنف التدريبات بعد أن خاص المباراة أمام المنتخب الإكوادوري وحقق فيها الإنتصار.

موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية

وسيكون توقيت مباراة السعودية والولايات المتحدة على الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد 28 مايو ، أي الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر والساعة منتصف النهار بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان المنتخب السعودي قد إنقاد في المباراة الأولى للهزيمة أمام المنتخب السنغالي بهدفين نظيفين ، ولكنه تدارك موقفه في مباراة الإكوادور بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد حملا توقيع عبدالرحمن هاشم اليامي.

وقد إجتمع المدير الفني سعد الشهري مع اللاعبين مع بداية حصة التمارين ، وقام بتوجيه الشكر للاعبين على الإنضباط الذي ظهروا به أمام الإكوادورييين ، والذي كانت نتيجة تحقيق الإنتصار ليبدأوا بعد ذلك في حصة جري خفيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.