القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة على ملعب استاد جيونجو كأس العالم في ختام دور المجموعات

2017-05-27T11:48:55+03:00
2017-05-27T11:49:34+03:00
اخبار الرياضة
خليل اسماعيل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة على ملعب استاد جيونجو كأس العالم في ختام دور المجموعات

يدخل المنتخب السعودي للشباب آخر مباراة له ضمن كأس العالم للشباب تحت عشرين سنة أمام المنتخب الأمريكي لكرة القدم ، وذلك من أجل تحقيق الإنتصار والتأهل إلى الدور القادم من المسابقة العالمية خاصة وأنه يملك ثلاث نقاط فقط بعد تحقيق إنتصار واحد أمام المنتخب الإكوادوري وخسارة أمام المنتخب السنغالي.

وقام المدير الفني للمنتخب السعودي بتقسيم الفريق إلى مجموعتين ، وكان دور المجموعة الأولى هو القيام بتدريبات خفيفة في حين أن المجموعة الثانية كانت تعمل على مناورة في منتصف الميدان وتمارين الإطالة بالإضافة إلى إختتام الحصة بالتسديد على المرمى.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة

وستكون قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية المفتوحة بدون تشفير الناقلة لمباراة السعودية وأمريكيا ، ويتولى التعليق على اللقاء فهد العتيبي في الوقت الذي إنطلقت فيه التحضيرات من الجانب السعودي بعد الوصول إلى مدينة دايجون الكورية الجنوبية.

كما غاب عن التدريبات اللاعب يوسف الحربي ، والذي شعر بآلام على مستوى كاحله الأيسر خصوصا وأن مكان الإصابة هي نفسها التي كانت قد أزعجته في المباراة أمام المنتخب الإكوادوري ويعمل المنتخب السعودي على تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء من أجل الترشح.

ولا يبدو أمر المجموعة محسوما بعد ويحتل الصدارة المنتخب الأمريكي برصيد أربع نقاط في حين يحتل المنتخب السنغالي والمنتخب السعودي المركزين الثاني والثالث برصيد ثلاث نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.