ليو ميسي يحطم رقم مدربه الويس انريكي وذلك بعد تسجيلة اربع اهداف مع بداية العام الجديد

ليو ميسي يحطم رقم مدربه الويس انريكي وذلك بعد تسجيلة اربع اهداف مع بداية العام الجديد

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل16 يناير 2017

في ظل التألق الاخير للاعب الارجنتيني ليو ميسي مع فريق برشلونة وخصوصا مع بداية العام الجديد، حيث اظهرت مختلف التقارير الحديث عن الابداع الذي يقدمة للاعب سواء على مستوى التمريرات التي يقدمها خلال المباراة أو الضربات الحرة.

حيث تمكن اللاعب ليو ميسي مهاجم فريق برشلونة من تسجيل اربعة اهداف خلال المباريات الاربعة الاخيرة التي خاضها ضد فرق الليغا الاسبانية، وجاء ثلاث منها من خلال ضربة حرة مباشر، وكان اخر تلك الاهدف هو هدفه ضد فريق لاس بالماس ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من اللجيا الاسبانية.

وبذلك يكون اللاعب الارجنتيني ليو ميسي أول لاعب لبرشلونة يتمكن من التسجيل في اربع مباريات متتالية مع بداية اي عام جديد، وبذلك يكون قد تفوق على رقم مدربه الحالي الويس انريكي.

حيث أن الويس انريكي تمكن من تسجيل ثلاث اهداف خلال اللقاءت الاخيرة التي خاضها في بداية عام 1999 بواقع هدفا في كل لقاء لكنه فشل في التسجيل في اللقاء الرابع.

كما أن اللاعب الارجنتيني يأتي في صدارة هدافي الموسم ضمن الدوري الاسباني وبواقع 14 هدف ويأتي في الترتيب الثاني اللاعب الارجواني ومهاجم برشلونة لويس سواريز أما في الترتيب الثالث فيأتي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبرصيد 11 هدف.

ويذكر بإن اللاعب الارجنيتين ليو ميسي تمكن من معادلة رقم أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس وذلك بالتسجيل في شباك 35 فريقا مختلفا في الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.