ريال مدريد يراقب قلب دفاع يوفنتوس بعد رحيل بيبي

2017-05-27T15:49:18+03:00
2017-05-27T15:49:59+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ريال مدريد يراقب قلب دفاع يوفنتوس بعد رحيل بيبي

يبدو ان المنافسة بين ريال مدريد ويوفنتوس لا تقف عند حدود بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أنه مع اقتراب المباراة النهائية التي تجمع الفريقين في مدينة كارديف في ويلز، فقد بدأت بعض التقارير الاعلامية تظهر الحديث عن قيام الفريق الملكي بالعمل على تقديم عرض مغرى لنجم يوفنتوس وذلك من أجل الانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية,.

ووفق ذات المصدر فقد عمل على الحديث عن رغبة ريال مدريد العمل على تقديم عرض مالي كبير بهدف الحصول على خدمات اللاعب ، ليوناردو بونوتشي، لاعب فريق يوفنتوس، بناء على ما ذكر بذات التقرير فقد كشف أن القيمة التي يرغب ريال مدريد بتقديمها هو 70 مليون يورو.

ويأتي السبب الأساسي في رغبة الفريق الملكي بالتعاقد مع المدافع بونوتشي بأنه يرغب في تعويض رحيل المدافع بيب نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى الاصابات الكثيرة التي يتعرض لها المدافع الشاب فاران، حيث أن فترة الايقاف الماضية عملت على حرمان ريال مدريد من ابرام صفقة انتقال خلال فصل الشتاء.

أي كان الأمر فأن عملية الحصول على مدافع يوفنتوس لن تكون بشكل السهل وذلك خصوصا في ظل المنافسة التي يشهدها فريقيّ، تشيلسي ومانشستر سيتي، رغبة منهم في العمل على تدعيم خط دفاعات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أن بونوتشي كان على درجة كبيرة من الانتقال إلى البلوز لكن إدارة يوفنتوس رفضة القيام بتفريط بالاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.