هاتف نوكيا 9 يظهر على منصة الإختبار Geekbench بمواصفات رائعة

ريهام المرزوقي27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هاتف نوكيا 9 يظهر على منصة الإختبار Geekbench بمواصفات رائعة

تناولت التقارير الإعلامية الحديث عن رغبة الشركة المالكة للعلامة التجارية نوكيا HMD بالعمل على إصدار هاتفها الجديد نوكيا 9 ،Nokia 9 وذلك بالحديث عن وجود العديد من التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد خلال الايام الماضية، ولقد جاءت التسريبات تتحدث عن وجود التصميم الخاص بالهاتف الجديد وذلك عن طريق تواجد غطاء معدني.

ولقد جاء في التسريب الجديد مجموعة من المعلومات والمواصفات، وجاء متضمن الاسم الرمزي الخاص بالهاتف، متناول بعض المواصفات ابرزها معالج سناب دراغون 835 بالإضافة إلى وجود ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، كما أنها تحتوي على ظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، وكذلك الحال بالنسبة للاداء الخاص بها على منصة Geekbench أعلى من جالكسي اس 8.

ولا يقف الامر عند ذلك فنجد ان هناك نموذج أخر للهاتف، ونجد انه يأتي متضمن العديد من المواصفات المختلفة بكل ما تتحتوي الكلمة، ومن خلال هذا الأمر نجد أن النموذج المكشوف سيكون متضمن بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، ومعالج أحادي النواة ومتعدد النواة، بالإضافة إلى وجوده على منصة الإختبار Geekbench.

ومن خلال هذا الامر الظاهر فقد عمل على الكشف بخصوص النتائج القوية، أي كان الأمر فأن هذا الامر يعتبر بمثابة تسريبات وشائعات ولا يوجد أي تأكيد عليها، حيث أن الشركة لم تقوم بالعمل على الاعلان بشكل رسمي عن الهاتف، حيث من المعروف أن هذه التسريبات تكون غالبا قريبة إلى ارض الواقع بدرجة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.