آبل تنجح في دمج ماسح البصمة داخل شاشة آيفون 8

ريهام المرزوقي27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل تنجح في دمج ماسح البصمة داخل شاشة آيفون 8

وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت صباح اليوم، والتي عملت على تناول الحديث عن قيام شركة TSMC الخاصة بالعمل على صناعة الرقائق التي تتعلق بإنتاج شركة آبل، فقد تمكنت بشكل فعلي من العمل على دمج ماسح البصمة بداخل شاشة آيفون 8، وهذا الامر قامت تقارير اعلامية مختلفة بالحديث عنه منذ الاسابيع الماضية.

حيث أن التقرير تحدث خلال ندوة اقيمت بالعاصمة التايونية بأن هاتف آبل الجديد سيأتي متضمن العديد من المميزات المدمجة في الهاتف الجديد، ابرزها تقنية ماسح البصمة بداخل شاشة آيفون 8، وذلك من خلال تقنية عملت شركة
آبل على القيام بصناعتها، مما سيترتب علية القدرة على التحقق من خلال استخدام بصمات الاصابع.

بالإضافة إلى هذا الامر فأن الشركة ستعمل على إزالة زر الشاشة الرئيسية، وستصبح الشاشة الامامية متوفر ضمنها شاشة كامل دون تواجد اي زر، كما ان المواصفات الخاصة بالهاتف ستأتي ع النجو الآتي شاشة بحجم 5.8 إنش بدون زر الرئيسية، كما سيتوفر مجموعة من المساحات والاطارات الخاصة بشكل الخارجي

ويعتبر المنافسة القوية لشركة آبل خلال الفترة المقبلة هي ان تكون تلك الميزة متوفرة بدرجة عالية من الامان وعدم وجود اي اختراق لها، بالإضافة إلى عدم وجود أي مشاكل تتعلق بها لكونها ستكون امام متطلبات العمل على سحب النسخة الخاصة وخصوصا في امكانية وجود عيب مما ترتب عليها اعادة اصلاحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.