رسميا الكشف عن هاتفي Nova 2 Plus و Nova 2 من قبل هواوي

ريهام المرزوقي27 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رسميا الكشف عن هاتفي Nova 2 Plus و Nova 2 من قبل هواوي

تناولت العديد من التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة هواوي القيام بالإعلان عن الهاتف الجديد لها خلال الفترة المقبلة، وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن قيام شركة هواوي بالاعلان عن هاتف نوفا، بحيث يقوم هذا الهاتف بحمل اسم Nova 2 و Nova 2 Plus ومن خلال ذلك نجد أن التصميم الجديد للهاتف قريب سلسلة _ P التابعة للشركة.

أي كان الأمر فنجد ان المواصفات الخاصة بهذا الجهاز يظهر بانهم ياتيان كلاهما بكاميرا خلفية مزدوجة مع جهاز إستشعار 1.25μm وقوة الكاميرا 12 ميغابيكسل بعدسة f / 1.8 اما بالبنسبة للكاميرا الثانية فانها تاتي  بقوة 8 ميغابيكسل، مع دعمهم للزوم البصري والتصوير بالوضع العامودي، ونجد ان الكاميرا الامامية تتمتع بقوة 20 ميغابيكسل، هاتف هواوي P 10 لديه 8 ميغابيكسل.

كما أن كلا الهاتفين يظهران بتصميم معدني، وشاشة بحجم 5.0 بوصة للنسخة العادية، ونسخة بلس شاشة بحجم 5.5 بوصة، اما بالنسبة لجودة الخاصة فأنها تأتي متمتعة بجودة 1080 بيكسل، بالإضافة إلى تغطية الشاشة بزجاج منحني 2.5d، ونجد الهاتف ممنوح ببسمك صغير لا يتعدى 6.9mm، اما البطارية فقد أتت بحجم 2950 و 3340 مللي أمبير على التوالي بالإضافة إلى معالج بفئة سناب دراغون 625.

ونجد أن هذا الهاتف يأتي من خلال ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت اما بالنسبة للمساحة التخزينية الداخلية فأنها تتمتع بنموذجين الأول 64 والثاني 128 غيغابايت، وعند الحديث عن السعر الخاص بهم فنجد أن الاول نوفا 2 حوالي 365 دولار أمريكي أما النسخة الثانية بلس فهي بسعر 420 دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.