تغيرات في المراكز تشهدها تشكيلة برشلونة مع المدرب الجديد

عبدالله الأهدل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تغيرات في المراكز تشهدها تشكيلة برشلونة مع المدرب الجديد

مع انتهاء الفترة التدريبة للمدرب الويس إنريكي عقب لقاء الأفيس ضمن نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شئ وحصده البطولة، وفي هذا السياق يكون حقبة المدرب لويس إنريكي قد انتهت وبدأت البحث عن حقبة جديدة للمدرب الذي ترغب الادارة للفريق الكتالوني بالعمل على تعينه.

وبناء على تقرير عديدة صدرة خلال الايام الماضية، فقد تحدثت عن أن المدرب القادم هو فالفيردي المدرب السابق لنادي اتلتيك بلباو، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه يوم غدا الاثنين وفق ما صرح به رئيس نادي برشلونة خلال وقت سابق، كما أنه من المقرر أن يتم العمل على الكشف لزي الجديد لنادي الكتالوني خلال الموسم المقبل.

ومن المتوقع مع قدوم المدرب فالفيردي فقد تشهد العديد من المراكز تغيرات مختلفة إلا ان حراسة المرمى هي المكان الاكثر حصانة حيث أن تيرشتيغن وسيليسين سيستمرون مع النادي لكن بالنسبة للحارس ماسيب فهو بمثابة الورقة الاضعف وقد لا يترتب عليه تجديد عقده.

أما بالنسبة لمركز الدفاع فيظهر بأن الإدارة النادي الكتالوني تعمل على اقناع ماثيو بالرحيل وخصوصا في ظل تواجد عرض من قبل فريق مارسيليا بخدماته، كما أن المدرب سيعمل على اعادة سيرجو روبيرتو إلى خط الوسط وذلك في ظل اقتراب تعاقد النادي الكتالوني مع بيليرين ليشغل الظهير الأيمن خلال الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.