منافسة ثلاثي الدوري الانجليزي على ضم ميندي من موناكو

عبدالله الأهدل28 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منافسة ثلاثي الدوري الانجليزي على ضم ميندي من موناكو

في ظل رغبة كلا من إدارة نادي مانشيستر سيتي وليفربول بالعمل على تعزيز جميع الخيارات الخاصة بالفريق من أجل العمل على الاستعداد للموسم القادم وخصوصا في ظل حصدهم أحد المقاعد المؤهلة لدوري ابطال أوروبا، فقد عملت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن إمكانية حصول صراع بين كلا الفريقين بغية كسب صفقة الظهير الايسر.

وبناء على ذلك فقد كشفت  بعض التقارير الفرنسية عن ان هناك صراع سيدور بين كلا من مانشيستر سيتي وليفربول في الدوري الأنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية بهدف الحصول على توقيع الظهير الأيسر الفرنسي بينجامين ميندي.

بالإضافة إلى ذلك فقد قالت إذاعة مونت كارلو الشهيرة بأن نادي مانشيستر سيتي عمل على تقديم عرض يقدر بمبلغ 40 مليون يور بغية التعاقد مع الاعب ميندي، وذلك بعد مطالبة المدرب الإسباني بيب جوارديلا من إدارة الستنيز في انهاء صفقة اللاعب خلال هذه الفترة.

وعلى الرغم من ذلك فقد كشفت التقارير الاعلامية عدم استسلام إدارة ليفربول، في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي وإمكانية العمل على تقديم ذات المبلغ الذي يقدمه مانشيستر سيتي، ولا يقف الامر عند ذلك فهناك بعض التقارير الاعلامية التي تتحدث عن اهتمام مانشيستر يونايتد بخدمات اللاعب، بعد مطالبة جوزيف مورينيو لإدارة النادي في تعزيز مركز الظهير الأيسر.

ووفق الاخبار التي جاءت خلال الساعات الماضية فقد عملت على الحديث عن اقتراب مانشيستر سيتي من حسم صفقة انتقال اللاعب ميندي إلى صفوف الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.