توقيت مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الدورى المصرى الممتاز عبور لاند اليوم على ملعب استاد السلام

خليل اسماعيل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توقيت مباراة الاهلى ومصر المقاصة في الدورى المصرى الممتاز عبور لاند اليوم على ملعب استاد السلام

يستضيف نادي الاهلى على أرضية ملعب استاد السلام نادي مصر المقاصة ، وذلك في إطار الجولة الثلاثية من الدورى المصرى الممتاز عبور لاند لكرة القدم ، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت لصالح القلعة بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب عبد الله السعيد من ضربة جزاء ، وشهدت إضافة أحمد الشيخ لهدف التعادل في الدقيقة 96 بعد إهداره لركلة جزاء.

وسيكون المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري الأول هيكتور كوبر حاضرا في هذه المباراة وذلك من أجل إنتقاء اللاعبين الذين سيشركهم في المعسكر المغلق الذي من المقرر أن يبدأ في 3 يونيو حزيران القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

توقيت مباراة الاهلى ومصر المقاصة

وستكون مباراة الاهلى ومصر المقاصة على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وهي منقولة عبر قنوات اون سبورت والنيل الرياضية ودى ام سى سبورت ويعلق عليها كل من مدحت شلبى ومحمد السباعى.

وكان المدير الفني الأرجنتيني للفراعنة حاضرا كذلك في اللقاء الذي أقيم بين الزمالك والداخلية يوم أمس الأحد ، والذي إنتهى لصالح القلعة البيضاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة المثيرة للغاية في إنتظار إعلان قائمة اللاعبين المحليين يوم غد الثلاثاء من طرف كوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.