برشلونة يدخل منافسة مع العديد من الأندية لأجل الظفر بخدمات الاعب توني غالاكر صاحب الـ 17 عام

برشلونة يدخل منافسة مع العديد من الأندية لأجل الظفر بخدمات الاعب توني غالاكر صاحب الـ 17 عام

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل25 يناير 2017

يظهر من خلال التقارير الاعلامية التي تصدر بخصوص نادي برشلونة وسعية الداعم من أجل الحصول على خدمات الاعبين المختلفين اصحاب المواهب الرائعة، بإن كشافو النادي لا يملون من هذا الامر وخصوصا في ظل الاداء الرائع الذي يبحثون عنه في جميع النوادي المختلفة وضمن جميع دوريات العالم، وفي هذا السياق فقد كشفت التقارير الاعلامية الصادرة صباح هذا اليوم الاربعاء الحديث عن رغبة الفريق الكتالوني في التوقيع مع اللاعب الشاب توني غالاكر.

حيث يدخل نادي برشلونة منافسة قوية وكبيرة مع عدد من الفرق الانحليزية والاسبانية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأسكتلندي في خط الوسط، والذي اظهرت التقارير إن برشلونة هو صاحب النصيب الاكبر في هذا المجال.

وبناء على ذلك يعد اللاعب الأسكتلندي صاحب الـ 17 عام من ضمن المواهب الكبيرة حيث شارك مع فريقة سبعة مباريات تمكن من العمل على صناعة اربعة اهدف خلالها، وفي هذا السياق اصبح اللاعب مطمع لنادي برشلونة وكذلك مانشيستر يونايتد وريال مدريد وهناك العديد من الفرق المختلفة وهم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي, بالإضافة إلى ستوك سيتي والذي عمل على تقدم عرض خلال الصيف الماضي يقدر بـ 100 ألف جنيه استرليني إلا انه رفض.

ويسعى برشلونة إلى ضم اللاعب للفريق الثاني من أجل تنمية موهبة وظفر بخدماته خلال المستقبل، ولا يوجد أي صعوبة بالنسبة لدفع 750 ألف جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.