تشيلسي يمنح كونتي 200 مليون في سوق الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يمنح كونتي 200 مليون في سوق الانتقالات الصيفية

بعد تمكن المدرب الإيطالي أنطوان كونتي من تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي مع نادي تشيلسي فقد كشفت تقارير اعلامية عديدة الحديث عن رغبة المدرب الإيطالي في العمل على إحداث ثورة ضمن مختلف المراكز في الفريق الانجليزي وذلك استعدادا للموسم المقبل وكذلك بسبب مشاركته ضمن دوري ابطال أوروبا

وبناء على ما تناولته صحيفة تليجراف البريطانية فقد كشفت بأن رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي عمل على منح المدرب الإيطالي كونتي مبلغ 200 مليون جنيه استرليني من أجل  استقدام لاعبين، وعملت الصحيفة على الحديث بان كونتي يعمل على وضع  البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون على قائمة اللاعبون الذي يرغب التعاقد معهم وخصوصا بعد تمكن اللاعب من تسجيل 32 هدف  في جميع البطولات مع التوفيز.

ووفق ما جاء من تقارير سابقة فأن نادي إيفرتون لن يقبل بيع اللاعب الشاب صاحب 23 عام بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ذلك فأن المدرب الإيطالي يضع عينه على مدافع ساوثهامبتون، فيجيل فان ديك، لكن ناديه يعمل على المطالبة بمبلغ 60 مليون من أجل إتمام الصفقة.

كما أن إدارة البلوز تسعى لتوقيع مع تيموي باكايوكو، لاعب موناكو بغية العمل على تدعيم خط الوسط، وذلك بعد المشاكل العديدة التي شهدها خلال الموسم الماضي، كما أن إدارة البلوز تضع ألفارو موراتا كخيار ثاني في حل فشل التعاقد مع لوكاكو وخصوصا في ظل موافقة الفريق الملكي على بيع اللاعب مقابل 75 مليون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.