ميعاد مباراة الهلال واستقلال خوزستان في لقاء القمة ضمن دوري أبطال آسيا ولقاء سعودي إيراني حافل بالإثارة والتشويق

خليل اسماعيل29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميعاد مباراة الهلال واستقلال خوزستان في لقاء القمة ضمن دوري أبطال آسيا ولقاء سعودي إيراني حافل بالإثارة والتشويق

سيكون نادي الهلال السعودي في إختبار مهمة على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، وذلك عندما يستضيف نادي إستقلال خوزستان في ملعب محايد ، في إطار إياب دور 16 من فعاليات دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، في لقاء سيكون منقول عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية وسيكون معلقه فهد العتيبي.

من جانب آخر ، أصدرت إدارة نادي الهلال السعودي قرارا بأن يكون دخول المباراة مجانيا ، وكان الزعيم قد أدى مرانا مغلقا بالملعب الرديف للنادي يوم أمس الأحد تحضيرا للمواجهة المهمة أمام الفريق الإيراني ، كما قام المدير الفني دياز بوضع خطة من أجل خوض اللقاء بها خصوصا وأن مباراة الذهاب كان قد حسمها لصالحه بهدفين لواحد.

ميعاد مباراة الهلال واستقلال خوزستان

ينطلق اللقاء على الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء 30 مايو بالتوقيت العالمي ، وسيكون على الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضا قطر مستضيفة اللعبة ، أما بالنسبة لمن يتابع اللقاء من الإمارات العربية المتحدة فسيكون على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا

وتنتهي تحضيرات الزعيم اليوم الإثنين مساءا ، وذلك في ملعب ثاني بن جاسم في إنتظار أن يقوم المدير الفني وأحد اللاعبين بالحضور في المؤتمر الصحفي في مقر الإقامة على الساعة الخامسة مساءا ، بعد الإنتهاء من الإجتماع الفني أولا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.