تسريبات جديدة تستعرض تصميم هاتف Oppo R11

ريهام المرزوقي29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة تستعرض تصميم هاتف Oppo R11

تناولت الفترة الأخيرة العديد من المعلومات والتصاميم الخاصة بهاتف شركة Oppo والامر الذي يترتب عليه سوء قدرة الشركة بالحفاظ على المعلومات والمواصفات الخاصة بهاتفها عن عامة الناس، وهذا ما ظهر حديثا من حيث التصميم الخاص بالهاتف فقد ظهر تسريب جديد يعمل على تناول لواجهة الأمامية والخلفية والجانب للهاتف Oppo R11.

وبناء على المعلومات التي صدرت من قبل موقع هيئة الإتصالات الصينية يظهر بان هاتف Oppo R11 سيضم مواصفات تقنية تأتي على النحو الآتي شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660 بالإضافة إلى قدومه مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل وكذلك بطارية ذات سعة 2900mAh.

أما عند الحديث عن النسخة الثانية من الهاتف وهي التي تحمل اسم Oppo R11 Plus فنجد انها تتضمن المواصفات الآتية شاشة LCD بحجم 6 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660 وكذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، بالإضافة إلى بطارية ذات سعة 3880mAh.

بالإضافة إلى ما سبق ذكره نجد أن كلا الهاتفين سيأتيان متمتعان بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، كما سيأتي متضمن مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، ومن الجدير ذكره بان الهاتفين سيتم الاعلان عنهم بتاريخ 10 يونيو المقبل وذلك وفق ما اعلنت الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.