رسمياً فالفيردي مدربا لبرشلونة لمدة عامين وأخر اختياري

عبدالله الأهدل30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسمياً فالفيردي مدربا لبرشلونة لمدة عامين وأخر اختياري

منذ اعلان المدرب الإسباني الويس إنريكي رحيله عن تدريب فريق برشلونه نهاية الموسم الحالي، اثارت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن خليفة المدرب إنريكي ولقد بدأت الصحافة الإسبانية بالعمل على الحديث عن اسماء مختلفة يضعها النادي الكتالوني ضمن خانة الاهتمامات في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل 2018/2019.

ولقد اوردت العديد من التقارير السابقة الحديث عن إمكانية تدريب فالفيردي مدرب نادي إتلتيك بلباو سابقا الفريق الكتالوني وخصوصا في ظله كونه أحد اللاعبون السابقون لنادي الكتالوني، بالإضافة إلى كون أن يوهن كرويف تحدث عن اللاعب خلال الماضي ووصفه بأفضل مدرب تكتيكي.

أي كان الامر فقد قامت إدارة النادي الكتالوني بالعمل على تحديد مساء الأمس الأثنين الموافق 29 مايو الموعد للإعلان عن المدرب الجديد، وهذا ما قامت بالإعلان عنه بخصوص تعين المدرب ايرنيستو فالفيردي خلفا للويس إنريكي لمدة عامين وعام أختياري.

وعند الحديث عن التاريخ الخاص بالمدرب فالفيردي فنجده أنه عمل مدرب لإتلتيك بلباو لمدة أربعة مواسم وتمكن خلالها من الفوز ببطولة كأس الملك الإسباني عام 2015 بعد غياب استمر لمدة 31 عاماً عن منصة التتويج، ومن المتوقع أن يواجه المدرب الجديد مجموعة من الأختبارات القوية خلال فترة التحضيريات قبل المواجهات الرسمية.

فسيكون أمامه مواجهة ريال مدريد ضمن البطولة الودية التي يشارك فيها كلا من ريال مدريد ومانشيستر يونايتد والعديد من الفرق الأوروبية، بالإضافة إلى تواجد مواجهة كأس السوبر الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.