ميعاد مباراة السعودية واوروجواي يوم 31/05 ضمن بطولة العالم تحت 20 عام وحلم الأخضر يتزايد في الترشح

خليل اسماعيل30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ميعاد مباراة السعودية واوروجواي يوم 31/05 ضمن بطولة العالم تحت 20 عام وحلم الأخضر يتزايد في الترشح

يخوض المنتخب السعودي تحت 20 سنة مباراة مهمة على ملعب استاد سواون كأس العالم ، وذلك في إطار دور 16 من المسابقة أمام المنتخب الأوروجواياني بقيادة حكم اللقاء جاني سيكازوي وذلك بعد قرار الإتحاد السعودي لكرة القدم صرف مكافأة مالية للاعبين بعد أن تمكنوا من الوصول إلى هذا الدور.

وذكر عادل عزت رئيس مجلس الإتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات صحفية له ، أنه تم رصد مكافأة مالية خاصة للاعبي الأخضر وذلك بسبب المردود المميز الذي قدموه في دور المجموعات من المسابقة ووصولهم للدور 16.

ميعاد مباراة السعودية واوروجواي

وستنطلق مباراة السعودية وأوروجواي غدا الأربعاء 31 مايو على الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة منتصف النهار بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث رئيس إتحاد اللعبة السعودي على أن الخطوة جاءت في إطار التشجيع لرفع راية الوطن في المحافل الدولية ، والإستمرار في العطاء وإعطاء صورة لائقة عن المملكة ، بما يعكس مدى تطور الكرة في البلاد وفي إطار المساندة المتواصلة لعطاءات متميزة أخرى.

وكان المنتخب السعودي تحت 20 عام قد تمكن من حسم ورقة الترشح للدور 16 من كأس العالم للشباب ، وذلك بعد أن خرج بنتيجة التعادل الإيجابي أمام المنتخب الأمريكي يوم الأحد الفارط ويحتل المرتبة الثالثة ويترشح كأفضل المنتخبات صاحبة المرتبة الثالثة في المجموعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.