فالفيردي يبلغ إدارة برشلونة التمسك بانيستا وعدم قبول رحيله

فالفيردي يبلغ إدارة برشلونة التمسك بانيستا وعدم قبول رحيله

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب الاسباني ونجم خط وسط برشلونة اندر انيستا، إلا ان المدرب الجديد لنادي برشلونة فالفيردي عمل على رفض هذه الفكرة ولا يمكن قبول رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفق ذات التقرير فأن إدارة الفريق الكتالوني بدأت بشكل فعلي العمل على التخلي عن نجم خط وسط برشلونة وذلك بعد بلوغة 33 عام وانخفاض الكبير في المستوي الذي يقدمه اللاعب الإسباني، ورغبة إدارة الفريق الكتالوني العمل على التوقيع مع لاعب جديد بهدف العمل على تدعيم مركز خط الوسط خلال الموسم المقبل.

وتابع التقرير الحديث عن ابلاغ المدرب فالفيردي ادارة الفريق الكتالوني رفض رحيل نجم خط الوسط اندر انيستا وهذا ما قام بالاعلان عنه خلال المؤتمر الصحفي الاسبوع الماضي، عندما تحدث عن التمسك بإنيستا، ويرغب لاعب الوسط الاستمرار مع الفريق الكتالوني حتي نهاية العقد الحالي الخاص به، وهذا وفق ما صرح به خلال وقت سابق من الموسم الماضي.

ومن المعروف بأن العديد من الاندية في اوروبا وانجلترا ترغب بضمن اللاعب الكتالوني، وابرزهم يوفنتوس الايطالي، وعدد من الاندرية الصينية، ومن المعروف بان ادارة الفريق الكتالوني ليست على استعداد لتخلي عن اللاعب ونجم خط وسط برشلونة انيستا خلال الوقت الحالي وذلك في ظل عدم وجود البديل المناسب لتعويض رحيل اللاعب، وتكرار مشكلة تشافي عند رحيله لسد القطري

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.