غريزمان يخبر إدارة إتلتيكو مدريد رغبته بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية

عبدالله الأهدل31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
غريزمان يخبر إدارة إتلتيكو مدريد رغبته بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن اقتراب رحيل اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان عن نادي إتلتيكو مدريد وذلك بعد أن اظهرت العديد من الأندية الأوربية رغبتها الكبيرة في الحصول على خدمات الاعب الشاب، وذلك بعد الإداء الكبير الذي قدمه مع فريقه منذ الانضمام إلى اتلتيكو مدريد.

ووفق التقارير الصادرة عن الصحف الاسبانية فقد تحدثت عن إن غريزمان عمل على اخبار ادارة الفريق والنادي برغبته مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن المعروف أن نادي مانشيستر يونايتد أكثر الفرق اهتمام في اللاعب صاحب الـ 26 عام كونه من ابرز الاهداف التي يريدها المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبناء على التقارير التي صدرت فأن إدارة النادي الانجليزي تستعد للعمل على تقديم عرض ضخم جدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي وذلك لإدارة نادي اتلتيكو مدريد لكونه يعد بمثابة أحد الركائز الاساسية للمدرب البرتغالي جوزيف مورينيو.

ولم يعمل اللاعب غريزمان على تقديم اي شي رسمي إلى ادارة فريق اتلتيكو مدريد لهذه اللحظة، ولكن من المتوقع حدوث ذللك خلال الساعات القادمة، ومن الجدير ذكره بأن غريزمان تمكن من العمل على المشاركة بـ 53 مباراة مع فريق إتلتيكو مدريد وعمل على تسجيل 26 هدف وصناعة 12 هدف، أي كان الامر فأن هذه امر لم يتم تأكيد سواء من قبل إدارة اتلتيكو مدريد او اللاعب لذلك سننتظر الساعات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.