ريال مدريد يحتل تشكيلة اليويفا بشكل كامل

ريال مدريد يحتل تشكيلة اليويفا بشكل كامل

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الساعات الماضية الحديث عن التشكيلة الخاصة من قبل الويفا بخصوص الموسم الحالي، والتي اظهر عليها احتلال الفريق الملكي لهذه التشكيلة بشكل كامل، حيث من المعروف بإن المسابقة قد انتهت خلال يوم السبت بعد فوز ريال مدريد على يوفنتوس بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف وحيد، الامر الذي ترتب عليه تتويج الفريق الملكي بالبطولة الثانية عشر بتاريخ النادي.

ولقد اظهرت التشكيلة الخاصة بالويفا سيطرة الفريق الملكي على التشكيلة بشكل كامل، فهي تتضمن من ثماني لاعبون من ريال مدريد وعلى رأسهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف البطولة للمرة السادسة وبرصيد 122 هدفًا، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تواجد كذلك الثنائي جيانلويجي بوفون ويان أوبلاك ضمن التشكيلة الخاصة بحراسة المرمى.

اما عند الحديث عن اللاعبون الذين تواجدو ضمن خط دفاع التشكيلة فقد اظهرت تواجد داني كاربخال ومارسيلو وسيرجيو راموس ودييجو جودين وليوناردو بونوتشي، ولقد اظهر خط الوسط كذلك اكتساح كامل من قبل ريال مدريد ضمن التشكيلة الاساسية كاسمييرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو، اما على دكة الاحتياط فهي تضم وميراليم بيانيتش وتيموي باكايوكو، لاعب موناكو الفرنسي.

وعند الحديث عن الخط الهجومي لتشكيلة فهي تظهر على النحو الآتي تواجد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وانطوان جريزمان أما البدلاء فهم مبابي وكذلك روبرت ليفاندوفسكي، ولقد تعرضت هذه التشكيلة لانتقادات في ظل غياب انيستا ونيمار ولويس سواريز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.