رسمياً إدارة بورسيا تورتموند تفسخ عقد توخيل

عبدالله الأهدل31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رسمياً إدارة بورسيا تورتموند تفسخ عقد توخيل

منذ فترة وتعمل العديد من التقارير الإعلامية بالحديث عن اقتراب رحيل المدرب لفريق بروسيا دورتموند عن قلعة الفريق الإلماني، وبناء على ذلك فقامت صحيفة بيلد الألمانية بالحديث بان إدارة الفريق الإلماني عملت على إقالة المدرب توخيل والذي تولى التدريب خلال صيف 2015، لكن المدرب لم يتلقي ذات الاعجاب الذي حظى به المدرب الإلماني يورجن كلوب.

حيث أن الجدل والحديث زاد بين المدرب وادارة ملعب سيجنال ايدونا بارك بس تراجع الاداء والنتائج الخاصة بالفريق في نهاية الموسم الامر الذي ترتب عليه التخلص من المدرب، ومن المنتظر حصول المدرب توخيل على تعويض نتيجة لقيام إدارة الفريق الإلماني بالعمل على فسخ العقد من جانبها والذي يقدر المبلغ التعويضي بـ 2.9 مليون يورو.

بالإضافة إلى ذلك فقد اثارت بعض التقارير الحديث عن ان سبب تخلي إدارة نادي بروسيا دورتموند عن المدرب بسبب الخلاف الاخير الذي دار بينهم بسبب الموافقة على اقامة المباراة بعد 24 ساعة من حدوث الانفجار والتي اصيب فيها مارك بارترا.

ومن الجدير ذكره بان المدرب توخيل تمكن من العمل على تحقيق لقب كأس المانيا لأول مرة منذ ما يقارب خمسة أعوام، كما أنهي بورسيا الدوري بالترتيب الثالث وبرصيد 62 نقطة ، وبفارق 18 نقطة عن فريق بايرن ميونخ، بالإضافة إلى ذلك فأن توخيل يعتبر على قامة المدربين المهتم بهم آرسنال من أجل خلاف المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.