شركة HMD تاكد على تلقى نوكيا 6 و 5 و 3 تحديث أندرويد O

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي2 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 11:35 صباحًا
شركة HMD تاكد على تلقى نوكيا 6 و 5 و 3 تحديث أندرويد O

منذ فترة ليست بقصيرة اعلنت شركة المطورة لنظام إندرويد بإنها اتاحة نسخة أندرويد O للمطورين، وهذا الامر الذي سيعمل على فتح المجال أمام الاشهر القادمة بهدف رئية النسخة الجديدة من هذا النظام والاضافات التي ستضمنها، بالإضافة إلى ذلك فقد قامت شركة HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا، بإنها ستعمل على منح الهواتف الخاصة بها أحد إصدارات الإندرويد عند إطلاقها.

ويبدو أن الوعد الذي قامت الشركة HMD بالعمل على إطلاقة اصبح حقيقي لكون أنها عادت وقامت بالتأكيد بإن كل هذه الهواتف المذكورة سيتم حصولها على التحديث الخاص بنظام تشغيل أندرويد O وذلك عند القيام بالعمل على إطلاقه، الامر الذي يظهر بان الهواتف الأخرى والمستقبلية سيكون لها ذات الامر.

وبناء على هذا الامر فنجد ان قوقل تعمل على رفع إصدار نظام التشغيل أندرويد O والذي من المتوقع ان يتم العمل على إطلاقه خلال الربع الثالث من هذا العام، الامر الذي يترتب عليه استغراق ايام قليلة من أجل بلورت التحديث الخاص بالنظام.

وبعد القيام بكل ما سبق ستعمل الشركة على إصداره للهواتف التي تقوم بالعمل على دعم نظام تشغيل الاندرويد، ومن المعروف بان اولى الهواتف التي ستحصل على هذا التحديث هي الهواتف التابعة لشركة قوقل، ومن المتوقع ان يشهد النظام الجديد لأندرويد تحسن كبير من حيث السرعة والمواصفات التي سيأتي بها وفق ما تناولته تقارير مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.