غريزمان يؤكد بقاء مع إتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل

غريزمان يؤكد بقاء مع إتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل

عبدالله الأهدل
اخبار الاقتصاد

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الاشهر الماضية الحديث عن رغبة اللاعب الفرنسي ومهاجم اتلتيكو مدريد الرحيل عن النادي وذلك بعد الموسم المخيب له مع فريقه وتلقي العديد من العروض الرائعة من مختلف اندية ابرزها مانشيستر يونايتد، إلا أن اللاعب الفرنسي عمل على نفي هذه الاخبار من خلال القيام بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر.

ولقد جاءت هذه التغريدة متضمنه الحديث بإن الاتلتي أكثر من أي وقت مضى، جميعا معكم، حيث يعد اللاعب الدولي غريزمان من أكثر الاهتمامات الخاصة في المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو وذلك رغبة منه في العمل على تدعيم خط الهجوم خلال الموسم المقبل بعد التأهل لدوري ابطال اوروبا.

حيث أن التقارير الإعلامية المختلفة تحدث عن رفض المحكمة الدولية الاستئناف الذي قدمة اتلتيكو مدريد بخصوص العقوبة التي فرضة عليه بحرمانها من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك حتي صيف 2018، وبناء على هذا الامر فقد عمل رئيس اتلتيكو مدريد على الحديث بأن العقوبة ظالمة وليست عادلة إلا ان اتلتيكو مدريد سيبقي الاقوي وسيعمل على المنافسة على مختلف البطولات.

ومن الجدير ذكره بإن نادي اتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي جاء في الترتيب الثالث لدوري الاسباني بالاضافة إلى منافسته على مختلف البطولات المحلية من كأس الملك الاسباني وكذلك دوري ابطال أوروبا، والتي من المتوقع ان يشارك بها خلال الموسم القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.