رسميا شركة هواوي تعلن عن هاتف هواوي 9 يوم 12 يونيو

رسميا شركة هواوي تعلن عن هاتف هواوي 9 يوم 12 يونيو

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة شركة هواوي القيام بالاعلان عن هاتفها الجديد هواوي 9 في تاريخ 9 يونيو، إلا ان التسريب الجديد الذي صدر خلال الاسبوع الماضي كشف بأن الهاتف هواوي 9 ستقوم الشركة بالاعلان عنه يوم 12 يونيو، وهذا ما عملت شركة هواوي على القيام بتأكيده خلال الوقت الحالي.

حيث كان الاعلان بخصوص الموعد بناء على منشر دعائي لشركة متضمن رقم الهاتف وصورة احد نجوم الصين المشهورين واسم الهاتف وحركة التصوير الامر الذي يظهر بشكل كبير العمل على التركيز بخصوص عملية التصوير الخاصة بالكاميرا القادمة مع الهاتف سواء كانت الامامية أو الخلفية.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد فاننا نجد جميع ما ورد لم يكن من قبل الشركة او بشكل رسمي وانما جاء بناء على تسريبات كشفت عنها مجموعة من الاشخاص حيث من المتوقع وفق هذه التسريبات ان ياتي الهاتف متضمن  شاشة بحجم 5.15 بوصة بدقة عالية مع معالح كيرين 960، وبصمة الأصبخ سيتم وضعها في الواجهة الأمامية للهاتف.

اما بالنسبة الكاميرا الخلفية فبالتأكيد ستكون مزدوجة الأولى بدقة 20 والثانية بدقة 12 ميغابيسكل، أخيرًا وبعد إطلاق الهاتف الأولي في شانغهاي سيكون متاح في أوروبا إبتداءًا من تاريخ 26 يونيو الحالي وهذا الامر وفق التقارير التي اصدرت عن الشركة مع الاعلان السابق ذكره فقد تحدد موعد توفير الهاتف في اوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.