هواوي تعلن عن الساعة الذكية Honor Band 3 يوم 12 يونيو

ريهام المرزوقي8 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هواوي تعلن عن الساعة الذكية Honor Band 3 يوم 12 يونيو

وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت عن شركة Huawei فأنها قامت بالكشف عن رغبة الشركة القيام بإطلاق إسوارة ذكية تدعى Honor Band 3، ولقد قامت الشركة بالعمل على ارسال الدعواة الخاصة بالمؤتمر المنوي اقامته يوم 12 يونيو وذلك بغية العمل على الكشف عن الاسوارة الذكية الخاصة بها، دون العمل على تقديم اي تفاصيل او معلومات خاصة بها.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية فإنها عملت على الحديث بأن الساعة الذكية ستكون لها قدرة عالية في العمل على مقاومة المياة، الامر الذي سيترتب عليه حملها لشهادة  IP67 كما هو الحال بالنسبة إلى  إسوارة اللياقة البدنية Honor Band A2، إلا انه ستكون الساعة الذكية Honor Band 3 اكثر رقيا من سابقها وذلك لتضمنها العديد من المميزات الامر الذي سيعمل على زيادة تكلفتها.

وعند الحديث عن التقارير الاعلامية فانه من المتوقع ان يكون السعر الخاص إسوارة اللياقة البدنية Honor Band 3 الجديدة أكبر من سعر إسوارة اللياقة البدنية Honor Band A2 والتي تكلف خلال الوقت الحالي 30 دولار امريكي، كما أن  إسوارة Honor Band 3 لابد ان تكون قادرة على الارتباط لاسلكيا مع الهاتف الذكي بالاضافة إلى القدرة على عملية عرض الاشعارات على شاشة OLED الخاصة بها.

كما ان بعض التقارير تتحدث عن إمكانية توفير مستشعرات ضمن الساعة الجديدة خاصة في ضربات القلب، وهذا ما سيتوفر خلال الاسبوع المقبل من معلومات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.