قوقل توقف خاصة الدعم الفني لهاتف Pixel و Pixel XL حتي أكتوبر 2019

ريهام المرزوقي12 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
قوقل توقف خاصة الدعم الفني لهاتف Pixel و Pixel XL حتي أكتوبر 2019

من المتعارف عليه بأن الهواتف غالبا ما تحصل على الدعم الفني لمدة ثلاث سنوات بشكل المعتاد إلا ان هذا الامر لا يستمر طويلا، ويختلف حسب العلامة التجارية التي يتبع لها الهاتف، وبناء على التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة فانها تكشف بأن هاتف Pixel و Pixel XL سيحصلان على الدعم الفني حتي أكتوبر 2019، وبعد هذه الفترة لن تقوم شركة جوجل بالعمل على توفير اي دعم فني لهذا الهاتف.

وبناء على هذا الامر يظهر بأن شركة قوقل تكون قد عملت على اتمام مدة ثلاث سنوات في عملية دعم الهاتف الذكي الذي قامت بالعمل على اطلاقه خلال عام 2016، وبناء على هذا الامر فأنه في حالة كونك تمتلك احد هذين الهاتفين وتعرض احدهم لمشكلة فلن تتمكن من الحصول على خاصية الدعم الفني

كما ان شركة قوقل لم تقوم بالوقف عند هذا الامر وإنما عملت على التأكيد بخصوص عدم ضمان الشركة حصول هذه الهواتف على التحديثات التي تقوم بالعمل على اصدارها بشكل شهري، والتي تأتي متضمنه بعض الامور التي تتعلق بالثغر الامنية.

ومن المعروف والظاهر بأن هاتف اكسل واكسل ال لن يكون من خلال هذا الامر قادرين للحصول على التحديثات الامنية التي تتضمن من خلال توفيرها عبر نظام تشغيل اندرويد، والتي سوف تصدر خلال اكتوبر 2019 وذلك نظر لتوقف عملية الدعم الخاصة بهذا الجهاز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.