فيراتي يستخدم برشلونة لضغط على إدارة الفريق الباريسي

فيراتي يستخدم برشلونة لضغط على إدارة الفريق الباريسي

عبدالله الأهدل
2017-06-12T16:12:31+03:00
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل12 يونيو 2017

بناء على التقارير الصحيفة التي تناولتها بالكيت الفرنسية الحديث عن أن اللاعب ونجم خط وسط باريس سان جرمان قرر الرحيل عن الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المعروف بأن رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي بمثابة العقبة الاساسية في طريقة برشلونة وذلك خلال السنوات الاخيرة التي حاولة ادارة برشلونة ضم اللاعب.

وبناء على التقارير الاخيرة التي صدرت خلال الفترة الاخيرة فقد عملت على الكشف عن رغبة ادارة الفريق الكتالوني لضم اللاعب الشاب وذلك مقابل قيامها بتقديم مبلغ ضخم يصل إلى 100 مليون يورو بالاضافة إلى منح اللاعب راتب سنوي يقدر بـ 10 مليون يورو، ويأتي هذا الامر في ظل رغبة ادارة برشلونة اقناعة برحيل عن النادي البارسي.

وبناء على تقارير اخرى فقد اظهرت الحديث عن عدم رغبة اللاعب العب بجانب ميسي خلال الموسم المقبل وان الهدف الاساسي من هذا الامر قيام الاعب بالضغط على ناديه من اجل العمل على تجديد عقده بالاضافة إلى حصولة على بعض الامتيازات والرواتب من قبل ناديه.

ومن الامور التي تعمل على زيادة تأكيد ودعم فكرة استمرار اللاعب مع الفريق الباريسي هو اجتماع اللاعب مع هنريكي المدير الرياضي في باريس ظهر الأثنين في مدينة ميلانو، بالإضافة إلى خروج نادي يوفنتوس من المنافسة على خدمات اللاعب وذلك بسبب الظروف الاقتصادية التي يعاني منها النادي الايطالي خلال الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.